1. 10_1_1توفير فرص التعليم العالي، وطرح برامج أكاديمية إنسانية وعلمية تطبيقية، وخاصة في مجال المهن الطبية المساندة، وتكنولوجيا المعلومات، تؤدي إلى الحصول على درجة البكالوريوس.
2. التفاعل مع المجتمع الفلسطيني ومؤسساته المختلفة، والخدمة المستمرة له بإنشاء المراكز العلمية المختلفة مثل مراكز التعليم المستمر وخدمة المجتمع ومركز اللغات ومركز البحث العلمي والمركز الطبي.
3. دعم مسيرة البحث العلمي بوساطة عمادة البحث العلمي، ومركز الأبحاث، وما يتبعه من مختبرات ودراسات تضع الحلول لبعض المشكلات في المجالات المختلفة.
4. بناء شبكة واسعة من العلاقات مع مختلف المؤسسات الجامعية سواء أكانت من داخل الوطن أم كانت من خارجه لتبادل الخبرات والمعرفة.
5. المساهمة في حل مشكلات البطالة في المجال الأكاديمي و الإداري و الخدمي باستيعاب من يلزم من الكفاءات حسب حاجة الكلية.
6. العمل على تنمية الموارد البشرية بتخريج كوادر مدربة في مختلف التخصصات و بإعطاء الندوات، والدورات، وعقد المؤتمرات في المجالات كافة.
7. المساهمة في تثبيت المواطن على أرضه، وعدم تفريغ الأرض من الشباب سعياً وراء التعليم في الخارج.
8. المساهمة في دعم الاقتصاد الفلسطيني، وتقليص نفقات الدراسة للطالب الفلسطيني نتيجة توفر فرص الدراسة لكثير من الطلبة الذين يسعون إلى الدراسة في جامعات خارج الوطن، والحفاظ على رؤوس الأموال داخل الوطن.
9. إتاحة فرص التعليم الجامعي للطلبة الفقراء بإنشاء صندوق مساعدات الطالب المحتاج، وإعطاء القروض وإيجاد وسائل الدعم لهذا الصندوق، وكذلك توفير فرص العمل لهؤلاء الطلبة داخل الكلية أو خارجها ضمن الإمكانات والمجالات المتوفرة.
10. العمل على رفع جودة مخرجات التعليم و خاصة في مجال التخصصات التقنية.

آخر تعديل على الصفحة بتاريخ : 2015-03-01