كلية فلسطين الأهلية الجامعية تحتفل بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين لطلبة الاعلام

احتفلت كلية فلسطين الاهلية الجامعية في بيت لحم، بتسليم بطاقات نقابة الصحافيين الفلسطينيين لطلبة برنامج تكنولوجيا الإعلام، بالإضافة إلى تكريم القائمين على الكلية واعضاء الهيئة التدريسية في البرنامج، وذلك بحضور الاستاذ داود الزير رئيس مجلس امناء الكلية والأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية والأستاذ حسن عبد الجواد وموسى الشاعر عضوي الامانة العامة لنقابة الصحفيين وعدد من الاساتذة والاعلاميين وطلبة الاعلا

وابتدأ الحفل بالسلام الوطني الفلسطيني، و قراءة الفاتحة على ارواح شهداء فلسطين، تلا ذلك عرض فيلم قصير سلط الضوء على مسيرة برنامج تكنولوجيا الاعلام.

ومن جانبه القى الاستاذ داود الزير رئيس مجلس امناء الكلية كلمة رحب فيها بالحضور، حيث أكد على ان ادارة الكلية تتبنى سياسة حكيمة في تطوير اقسامها المختلفة، مشيداً بإنجازات برنامج تكنولوجيا الإعلام، وواعداً بتطوير البرنامج بما يتناسب مع الاهداف والآمال التي وضعت للارتقاء به وبطلبته نحو الأفضل، مباركاً للطلبة حصولهم على بطاقات نقابة الصحافيين الفلسطينيين.

وبدوره اكد الأستاذ الدكتور عوني الخطيب رئيس الكلية على اهمية دور الاعلام في المجتمع، مقدماً مجموعة من النصائح للطلبة، حاثاً اياهم على ان يكونوا رسل الحقيقة، وان يتحلوا بزاد العلم واخلاق العلماء، كونهم اصحاب رسالة تحتم عليهم ان يكونوا على قدرها في ظل الواقع المعاش.

واستعرض الاستاذ حافظ عساكرة منسق برنامج تكنولوجيا الاعلام في كلمته اهم النجاحات الخاصة بالبرنامج والطلبة وعلاقة الكادر الاكاديمي بطلبته، ورؤية البرنامج المستقبلية، واهم التطلعات التي تصبو اليها ادارة الكلية على صعيد المخرجات، مباركاً للطلبة حصولهم على بطاقات النقابة، املاً ان تساعدهم على صعيد مسيرتهم الاعلامية.

والقى الصحفي موسى الشاعر عضو الامانة العامة لنقابة الصحافيين، كلمة اكد خلالها على ترحيبه بانضمام طلبة برنامج تكنولوجيا الاعلام في الكلية للجسم الصحفي الفلسطيني، راجيا ان تقدم بطاقات النقابة العون لطلاب الاعلام، مشددا على اهمية تحلي الطلبة بأخلاقيات المهنة.

أما الطالب امجد الخواجا فقد عبر عن فخره وسعادته وزملائه ببرنامج الاعلام، وبانتسابهم الى كلية فلسطين الاهلية الجامعية، شاكرا القائمين على الكلية والقسم ونقابة الصحافيين الفلسطينيين على جهودهم في استصدار بطاقات النقابة لأكثر من 120 طالبا وطالبة، موصياً زملائه بالالتزام لهذا الجسم الصحفي الذي يمثل كل الصحافيين الفلسطينيين.

وتضمن الحفل ،تكريم القائمين على هذا الصرح العلمي، ونقابة الصحافيين من قبل طلبة برنامج الاعلام ، في صورة خطت فصلا جديدا في علاقة الطالب بالمدرس، عكست اجواء طيبة بنفوس كافة الحضور. وفي الختام، تم تسليم بطاقات النقابة للطلبة وسط اجواء من الفرحة انعكست على وجوه الحضور وخصوصا الطلبة.

Leave a Reply

Your email address will not be published.